Menu

فيغاس الشريط قواعد لعبة ورق

Leave a comment

بجانب لاس فيجاس وسط العوامة و أتلانتيك سيتي بلاك جاك ، يعد فيغاس قطاع لعبة ورق أحد أهم المتغيرات لسلسلة البلاك جاك الأمريكية. تعرّف على كيفية لعب لعبة 21er الشائعة هذه ، وما هي القواعد ، وكيف تختلف لعبة فيغاس قطاع عن لعبة البلاك جاك الكلاسيكية.

الاختلافات بين لعبة ورق كلاسيك و فيغاس قطاع:

يتبع فيغاس قطاع بشكل أساسي نفس القواعد الأساسية التي تتبعها لعبة البلاك جاك الكلاسيكية ، وكما هو الحال في جميع متغيرات البلاك جاك ، فإن الهدف هو الحصول على يد ذات قيمة أعلى من التاجر دون كسر ما مجموعه 21 نمط طاولة وعملية تفاوض ومصطلحات البلاك جاك. الشيء نفسه بالنسبة لكلا المتغيرات. تكمن الاختلافات بين الاثنين في التفاصيل الصغيرة ، مثل عدد الطوابق المستخدمة والحيل الصغيرة لقواعد وتحركات معينة. إذا كنت تعرف قواعد لعبة البلاك جاك الكلاسيكية ، فلن تواجه أي مشكلة في تعلم قواعد فيغاس قطاع.

قواعد ثابتة فيغاس قطاع العوامة:

فيغاس ستريب هي لعبة ورق وتتبع جميع القواعد القياسية لبطاقات الفتحات. لعبة الورق هي عندما يتلقى التاجر ورقتين ، وجه واحد للأعلى وواحد لأسفل. تسمى بطاقة الوجه “البطاقة المخفية”. تشمل بطاقة بطاقة فيغاس هول بلاك جاك هول والقواعد الثابتة الإضافية ما يلي:

• يتم استخدام أربع مجموعات من أوراق اللعب القياسية
• عادةً ما يتم تعيين دفع تعويضات لعبة ورق على 3 إلى 1 (قد توفر بعض الجداول دفع تعويضات من 6 إلى 5 ، والتي يجب تجنبها).
• يقف الوكيل على 17 ضعيفًا (يد بقيمة 17 تحتوي على الآس بقيمة 11 نقطة).
• ينظر الوكيل إلى لعبة ورق عندما تكون بطاقات مواجهة 10 و أجاد
• يمكن للاعبين مضاعفة أول ورقتين
• الخصم غير مصرح به
• يمكن للاعبين تقسيم البطاقات ثلاث مرات ، مما يجعل ما مجموعه أربعة أيدي في اللعب
• مضاعفة بعد الفصل
• يمكن فصل الآسات مرة واحدة فقط
• عند تقسيم ارسالا ساحقا ، يمكن للاعبين الحصول على بطاقة واحدة فقط
• على عكس البطاقات ذات القيمة 10 ، يمكن تقسيمها ، على سبيل المثال ب- ملكة و 10 أو خادم وملكة
• ضرب 21 إذا انقسام ارسالا ساحقا ليست لعبة ورق

حافة منزل العوامة فيجاس ستريب:

يعتبر فيغاس قطاع واحدة من أدنى الحواف في جميع ألعاب البلاك جاك ، خلف البلاك جاك الكلاسيكي. إذا اتبعت القواعد القياسية الموضحة أعلاه ، فإن حافة منزل فيغاس قطاع هي 0.35٪. للحصول على أفضل فرصة للفوز ، ينصح خبراء الإستراتيجية في لعبة البلاك جاك اللاعبين في فيغاس ستريب بتجنب الألعاب بدفع 6: 5 وعدم الحصول على تأمين.

يتمتع لعبة ورق عمومًا بميزة أقل من ألعاب الكازينو الأخرى. مع الجزء السفلي من هذا البديل ، يعتبر فيغاس قطاع اختيارًا جيدًا للفائزين المتفائلين.

حيث يمكن للأستراليين لعب لعبة فيغاس قطاع لعبة ورق:

كان فيغاس قطاع لعبة ورق أحد الأشكال الشائعة التي لعبها الأستراليون في الكازينوهات على الإنترنت قبل إصدار قوانين جديدة في سبتمبر 2017 والتي حظرت على الكازينوهات على الإنترنت تقديم خدمات مالية حقيقية للاعبين الأستراليين. لسوء الحظ ، لم يعد بإمكان الأستراليين لعب لعبة البلاك جاك على الإنترنت ، لكن يمكنك معرفة المزيد عن بدائل لعبة البلاك جاك المتوفرة في الكازينوهات الأرضية مثل تاج بيرث و نجمة سيدني.

مزايا لعب فيغاس قطاع عبر الإنترنت:

إذا كنت خارج أستراليا ، فهناك العديد من المزايا للعب لعبة فيغاس قطاع لعبة ورق عبر الإنترنت أو على موقع ألعاب الهاتف المحمول ، على عكس الكازينو الأرضي. أولاً ، هناك ميزة يمكنك أن تلعبها في أي وقت وفي أي مكان تريد ، بشكل مريح في ملابس نومك عندما تريد.

ثانياً ، على الرغم من أنه نوع شائع من لعبة البلاك جاك الموجودة في الكازينوهات الشمالية العربية الحقيقية ، إلا أنه ليس شائعًا خارج الولايات المتحدة. يقدم كازينو التاج في ملبورن لعبة فيغاس قطاع لعبة ورق ، ولكن فقط للاعبين الكبار الذين لديهم أموال كافية للوصول إلى غرفة الماهوغوني الحصرية. إن لعب لعبة فيغاس قطاع على الإنترنت يعني أنه لا يزال بإمكان اللاعبين خارج أمريكا الشمالية الاستفادة من هذا النوع الرائد من لعبة البلاك جاك دون الحاجة إلى دفع ثمن تذاكر الطيران أو الفنادق في الولايات المتحدة.

ثالثًا ، توفر الكازينوهات عبر الإنترنت قدرًا أكبر من الرقة عندما يتعلق الأمر بالحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات مما قد تجده في كازينو ب&م. يمكن أن تتطلب جداول لعبة ورق الكازينو الريفية الحد الأدنى من الرهانات التي تحد بسرعة من أموال اللاعبين الترويحيين ، بينما توفر طاولات البلاك جاك على الإنترنت الحد الأدنى من الرهانات وجعلها أكثر تكلفة.